الأنشطة القادمة

 

جلسة حوار عن الدفعة الثالثة للبرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين

Jan 30, 2017 - Jan 30, 2017

البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين، هو مبادرة وطنية تهدف إلى تطوير وتنمية الجيل القادم من قادة الأعمال العمانيين للتمكن من المنافسة على المستوى العالمي. ويهدف البرنامج لتزويد المشاركين من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، و رواد الأعمال بالكفاءة والقدرة على تطوير مهاراتهم القيادية و الإدارية بما سيسهم في تطورهم على الصعيد الشخصي و المهني . إذا كنت من رواد الأعمال أو من قطاع الشركات  الصغيرة و المتوسطة فإننا ندعوك لحضور الجلسة التعريفية بالبرنامج و إغتنام فرصة الانضمام للدفعة الثالثة منه.

الجلسة التعريفية بالبرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين الخاصة برواد الأعمال و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة:

يسر البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين بدعوة قادة ومديري المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانيين للحضور والاستماع للمزيد عن البرنامج والقيمة المضافة المتحققة من الانضمام للبرنامج. سيقوم مدير البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين إضافة إلى بعض المشاركين السابقين في الدفعة الأولى والثانية منه بالإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور، وبمشاركة تجاربهم في البرنامج ودوره في تحقيق القيمة والأثر المنشودين للمشاركين الجدد.

الزمان:

يوم الاثنين30 يناير 2017م، ولمدة ساعتين، من الساعة (4) الرابعة عصراً إلى الساعة (5:30) الخامسة و النصف مساءً

المكان:

معهد تطوير الكفاءات بديوان البلاط السلطاني، الكائن في القرم ،مدينة الإعلام، جانب مسجد المهلب بن أبي صفرة. ويمكنكم الاطلاع على موقع المعهد على خرائط غوغل بالضغط هنا.

 

التسجيل

 

الرجاء تأكيد حضوركم من خلال التسجيل عبر الرابط التالي.