شبكة الرؤساء التنفيذيين

شبكة الرؤساء التنفيذيين

بعد إنجازك المرحلة التعليمية الرسمية )الفصول الدراسية والوحدات التدريبية( وقيامك بعرض مشروعك الاستراتيجي، تكون قد وصلت لمرحلة التخرج من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين، وسيتم تسليمك شهادتك كأحد خريجي البرنامج التنفيذيين خلال حفل التخرج، ولكن كل هذا لا يعني نهاية مسيرتك مع البرنامج، بل نعتبره بداية لرحلة تعليمية مستمرة. إن ما اكتسبته من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين لن يقتصر على الأدوات والتقنيات الحديثة والتجربة التعليمية الفريدة التي تمكنك من أداء مهامك القيادية بفعالية أكبر، بل يوفر لك البرنامج كذلك شبكة تواصل قيمة مع أبرز القيادات في القطاع الخاص.

على مدى فترة مشاركتك في البرنامج، سنقوم بالعمل معك على تحديد أفضل الوسائل التي تمكنك من تقديم الدعم لمجتمعك. وقد تشمل هذه النشاطات:

  • مناسبات التواصل المجتمعي التي تنظم على هامش المحاضرات
  • مواصلة المشاريع التي تهدف لتعزيز نمو القطاع الخاص
  • تأسيس مقر للبرنامج في مسقط حيث يستطيع خريجو البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين عقد اللقاءات فيه؛ بهدف إجراء الأبحاث والتواصل ومشاركة الخبرات فيما بينهم
  • إمكانية الوصول إلى مجموعات الرؤساء التنفيذيين الخاصة بالمعهد الدولي لتطوير الإدارة IMD

وختاما، بصفتك خريجا من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين، فإنك ستحصل أيضا بشكل رسمي على عضويتك في المعهد الدولي لتطوير الإدارة IMD، حيث ستنضم إلى مجموعة حصرية من أبرز قياديي الأعمال العالميين الذين سيتولون مهمة دعم رحلتك القيادية إلى آفاق تتعدى البرامج الدراسية.

الرجاء الضغط على الرابط التالي للاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة بالمزايا التي تحصل عليها كعضو في هذه الرابطة:

http://www.imd.org/alumni